أرفض العالم جميعاً وأقبل بِك وحدكّ............؟!
البارت الرابع
________
نبدأ بيوم جديد في بيت فيصل
فيصل:يا ام ساره نادي البنات يفطرن
فاطمه :طيب شوق يمه تعالي انتي وساره افطروا
شوق :طيب
نزلت ساره السلام عليكم صباح الخير
فيصل :صباح النور كيفش عاد راسك ياذيك
ساره :الحمدلله راح الوجع
شوق :احم احم حم
فاطمه با ضحكه :تعالي اجلسي عندي يا قلبي
ابتسمت شوق وجلست عند امها
وبدو يفطرون ودق جوال فيصل في الغرفه وراحت شوق تجيبه فيصل: من يدق
شوق :عزوز
فيصل :طيب طيب يمكن يبغا يسأل شو كان جواب قمر
رد فيصل :السلام عليكم صباح الخير
عزوز :هلا وعليكم السلام صباح النور والسرور
فيصل :كيفك وكيف ابوك اخباره معد نشوفه
عزوز :الحمدلله تمام اي مسافر وغير رقمه با ارساله لك وتواصل معه
فيصل :طيب مشكور
عزوز :يا عم عادك كلمت اخت عبدالله
فيصل : البارح رحنا عندهم وخبرتها بس رفضت تقول عادها صغيره وفي هاذا الفتره ما تبغا تفكر في شي غير الروضه
عزوز :تنهد حصل خير ان شاء الله بعد شهر با روح با كلم عبدالله
يمكن تغير رأيها
فيصل :ان شاء الله يله مع السلامه
صكر عزوز وراح الشغله
_____________________
في الجامعه اساعه 8
أمواج :يا استاذه خديجه ممكن انك تساعديني ابغا ادرس واصير ظابط في الشرطه
خديجه با استغراب :أمواج شو فيك ما شاء اللّٰه عليك ذكيه ومن الا اوايل انتي ال اولا في الجامعه ليه كذا شو صار يمكن اقدر اساعدك.
أمواج با ابتسامه :انتي مديره الجامعه وانا احبك واحترمك اي انا احب اطب ودرست فيه لاني احبه بس با سبب الي صار في الماضي وتكلمت بحزن انا لازم اكون شرطيه واحقق العداله ملازم حق ابوي يروح علا الفاضي دم ابي ما راح يكون هدر مات مضلوم ونزلت ادمعه من عينها ومسحتها وبدت دموعا تنزل
قامت خديجه وعانقت أمواج :لا تبكي يا قلبي تمام ان شاء الله تصيري اشجع شرطيه وما تخافي من اضلم وتكوني احسن شرطيه ويفتخر فيك زياد
امواج ابتسمت برغم الدموع الي بعيونها:مشكوره ما قصرتي طيب كيف اسجل
خديجه طيب تعالي من بعد ما تخلصي حصص اليوم وبكره ان شاء الله تبدى با معهد لتصيري شرطيه با اذن الله
ابتسمت أمواج وراحت
_________________________
في المكتب عند عبدالله
وعد بدلع :سلام كيفكم شباب
ردو الكل وعليك السلام
فارس : هلا وعد تمام اخبارش انتي
وعد ناضرت عبدالله :طيبه عبدالله ممكن نروح نتقهوا انا واياك
محمد ضحك فارس كان متوقع هاذا اشي
عبدالله ناضرها بعيونه ازرق: شو حكيتي
وعد :ما شاء اللّٰه وتناضره وما ردت
محمد: وعد عبدالله يكلمك
وعد: اي اعرف اسكت ماحد كلمك هلا عبدالله
عبدالله ناضر محمد المنصدم:
انا اليوم واعد اشباب مره ثانيه ان شاء الله
وعد بدلع : من ليكونو هذولا ناشبين فيك
محمد با مسخره :ليه مو ملينين عينك
فارس ضحك: صدق عبدالله من اشباب
عبدالله تورط وحك راسه :ههههه تمزح معي انته
محمد يسلك ال عبدالله: قال انه عازم ولد عمه بنطلع مره
واشر ال فارس انه يسكت
وعد :طيب تمام بكره ان شاء الله لا تروح مع غيري.
فارس : اقول انت متى عزمتنا وولد عمك من
ضحك عبدالله ماحد ولاني عازمكم بس ابغا افتك من انشبه وعد
محمد : ترا باروح با خبر وعد انك كذبت عليها أو اعزمنا شو قلت
عبدالله با ابتسامه: طيب بس خلصو اول انت ما صدقت بل فرصه
فارس مدام شي عزيمه من عيوني باكمل اول واحد وضحك
وبدو يكملون
وعد راحت بقهر اريام :هلا وعد متا با تطلعون انتي وعبدالله
وعد بقهر : عبدالله طالع مع شباب دايم كل ما جيت ابغا اطلع معه يجيب له عذر اه اه يا محمد وعاده دايم يسالك له يطلع ضغطي بس هين هين با فرجيك يا محمد وعبدالله بيطلع معي غصبن عنك
اريام :الله يهديك ليه دايم وراه وانتي تعرفي ان عبدالله ما يحبك
وعد :لا يشيخه شو عرفك فيه لتكوني اخته وما عندي خبر
اريام سكتت و وعد تفكر با خطه
_________________________
عند قمر في الروضه اساعه سبعه
قمر: اول مره اجي بكير
حنان: اي الحمد لله دايم تتأخرين
جنى اي فصل ثاني مزعجين ولا يكتبون بعد يعاندون
قمر با ابتسامه :ربي يصبرك ويهديهم
جنى :ان شاء الله ربي يسمع منك
حنان : احيانن يطلعون ضغطي بس احبهم وضحكت
قمر: تمام انا اليوم با سجل اسامي اطالب الي يجون الروضه
حنان: لا تتعبين نفسك انا با سجلهم
قمر: لا اليوم انا وبكره انتي وابتسمت
وراحت وبدو أطالب يجون وقمر تسجل اسامي الحضور
وفجأه شافت نفس اسياره حق أمس تذكر ليان
وتناضره ونزل ابو ليان ونزلها ولما شاف قمر اتجه قداها وماسك يد ليان
ليان قمر انا جيت
قمر: احلا من يجي
طيب ادخلي با سجل باقي الطلاب ليان با ابتسامه: تمام
وكان ابو ليان موجود ويناضرها نداها بهدوء :قمر
لما سمعت اسمها منه حست با خوف في قلبها ونفس الوقت راحه ناضرته :اقدر اخدمك با شيء
صادق : ممكن نتفاهم سوا
قمر: ما عندي شي اقولها
صادق: لازم نحكي وابغا أسألك كم سوال
قمر بمسخره : لتكون شرطي وانا مجرمه تحقق معي
صادق ناضرها ولا رد
ورجعت تسجل اسامي الطلاب.
صادق اساعه 10 با جي وبا نحكي معا
ومشا قبل ما ترد قمر
وبقا في اسياره ويناضرها وقمر متوتره كل ما نضرت في اسياره لقت صادق يناضرها وما صدقت انها خلصت و صكرو البوابه وبدأ َ. الطابور وفاتو الطلاب الفصول المدرسات كل وحده راحت فصلها وابو ليان راح شغله
قمر اتجهت الا ليان قمر نادت: ليان
قمر: تعالو يا حلوين يله يا حلوين ارسمو اي شي تحبونه
قمر :ليونه تعالي ارسمي عندي ابغا اشوف شو ترسمي ابتسمت ليات وراحت عند قمر وقعدت جنبها وبدت ترسم
قمر :من البنوته الحلوه الي با اصوره ومن ارجال الي جنبها
ليان خلطت :هاذه البنت انا والي جنبها بابا
قمر: با استغراب وين ماما مو با اصوره
ليان بحزن: ماما راحت بابا قال ماما راحت عند امها في السماء
قمر طيب يا قلبي يله يا حلوين انزلو افطروا والعبو لين ما يدق الجرس الا اطفال بدو يصيحون اي اي أي اييييي
وقمر تضحك عليهم ليان مسكت يد قمر: يله قمر: انتي رحي العبي مع اصغار وانا با روح عند الكبار
ليان :لا ابغا معك
قمر: طيب تعالي
_____________________
عند عبدالله والشباب في ال كافتريا
Comments