أرفض العالم جميعاً وأقبل بِك وحدكّ... البارت 3

-أرفض العالم جميعاً وأقبل بِك وحدكّ..........؟!

البارت الثالث

___________

حنان :رحي البيت انا با درس مكانك

قمر ابتسمت: ما قصرتي يا قلبي يله با روح با درسهم تأخرت اليوم عليهم وين المديره

حنان :المديره اليوم ما جات مريضه ربي يشفيها

قمر :امين

حنان راحت تدرس الفصل( أ ) اولاد وقمر ( ب) بنات

قمر با ابتسامه :سلام يا حلوين كيفكم اليوم

ليان لما سمعت صوتها ابتسمت و ركضت وحضنتها

قمر :هلا هلا متا جيتي

ليان :جيت مع بابا وابتسمت

قمر: يله نبدأ يا حلوين كل واحد يقعد مكانه

وبدت تدرسهم

شروق :معلمتي تعالي ما فهمت

قمر :طيب تعالي انتي شروق هزت راسها بمعنا تمام

قمر: شو الي ما فهمتيه يا حلوه

شروق بدلع:ابغا اعانقك

ابتسمت قمر: تعالي يا قلبي وحضنتها نضرت ليان وشافت شروق بحضن قمر عصبت وراحت وجرت شعر شروق

شروق بصراخ :اي اي وبدت تبكي قمر:ليان فكي شروق

ليان بعدت عنها وشروق تبكي

قمر حملت شروق ونزلت برع الفصل تعالي ليان عصبت ونزلت تركض باتجاه البوابه

قمر شافت ليان تنادي عليها بس ما ردت وهي تركض وتبكي

جات جنى :با استغراب كن الحلوه تصيح قمر صارت مشكله في الفصل امسكي شروق ليان راحت ركض اتجاه البوابه اخاف تطلع برع الروضه

دق الجرس ال استراحه وبدو ال اطفال ينزلون وليان عند الباب تبكي

قمر راحت ركض وتنادي: ليااان ليان

ليان ناضرت وشافت قمر وتذكرت وبكت وركضت في هاذه الحضه كان في سياره قمر خافت وصاحب اسياره وقف امام ليان وليان من الخوف غمضت عيونها

لما وقف ركضت قمر والدموع في عيونه الحمدلله

ونزلت مستوا ليان وضمتها وليان بكت نزل الي في اسياره وكان باين على وجهه خوف وعصبيه ومسك يد ليان وشالها وضمها فيك شي يا عيوني ليه تبكين شو صار

قمر مسحت دموعه

قمر مو فاهمه شي: انت من شو تقرب الا ليان

ناضرها بحده : انتي من تكوني ليه تركضي خلف ليان 

ليان :بصوت متقطع باا  با هاذاه ماما قمر  

ناضرها بحده : لا تعيدينها ما بدي اسمع كلمت ماما منك سمعتي وصرخ سمعتي أو افهمك ليان بخوف هزت راسها

قمر ناضرته :لا ترفع صوتك عليها حتا لو كانت بنتك

ابو ليان بحده : انتي اخر من يتكلم لتكوني عاجبك ان ليان تقولك ماما

قمر بصدمه ما ردت

ابو ليان : ورفع صوته ليه ليان تركض لو ما وقفت اسياره تعرفي شو كان صار تعرفي وكان يصارخ

قمر : نزلت دمعه من عينها ليان رفعت يدها علا صديقتها وبعدها بكت وركضت وصار الي صار

ليان ناضرت قمر وشافت دموعها

ليان ناضرت ابوها :بابا لا تصرخ على ما...... قمر هي تحبني وطيبه معي

ابو ليان بحنيه :ليه نزلتي برع الروضه

ليان ناضرت قمر ورجعت ناضرت ابوها وكان شايلها

ليان : قمر ضمت شروق وحملتها وانا عصبت وشديت شعر شروق  وشروق بكت  وشالتها قمر  وانا غرت وهربت ولما نادتني خفت تكون زعلانه مني فركضت وبكت

قمر ما ردت ومشت اتجاه الروضة ليان: نادت قمر استنى ما ردت قمر وفاتت الروضه

ابوا ليان حطها في اسياره وركب جنبها ومسك يدها بحنيه ليونه يا عيوني ليه تسوي كذا لو صار عليك شي كنت با موت تعرفي اني احبك وانك اهم شي في حياتي

ابتسمت ليان :بابا وانا احبك قد كذا ابتسم ابو ليان وهو يفكر ليه ليان تغار علا قمر وليه تقولها ماما ودايم تسولف عنها وما راح عن بالها اول مره يسمع ليان تقول ماما ال وحده ما يعرفها

ومشو بالسياره

من بعد ما ضوا الا اطفال وصكرو الروضه ركبت قمر في تكسي هي وحنان ووجنى وكل وحده راحت بيتها

_____________________

عبدالله كمل يومه في المكتب

وامواج خلصت الجامعه ورجعت البيت من بعد ما قررت تصير شرطيه وقررت ما تخبر أهلها لين ما تصير شرطيه

في البيت ام عبدالله تبخر البيت وقمر تسوي الحلا والعصير ونضفت المطبخ وامواج تجهز نفسها

قبع الباب قمر با حماس خالتي وخالي جو يمه وراحت تفتح الباب وسلمت عليهم وباست راس خالها فيصل وخالتها فاطمه وسلمت على ساره وشوق

ودخلو الغرفه وجات ام عبدالله وامواج وسلموا عليهم

فيصل :يهلا والله بخيتي كيفش يا ام عبدالله

أم عبدالله : طيبين الحمدلله كيفك انته وينك معد تجي عندنا ولا تسأل

فيصل : الحمد للَّه بخير اشغل اخذ كل وقتي واليوم معد رحت هههههههه وطفيت جوالي تعبت من اشغل

فاطمه :شلونك يا ام عبدالله وين عبدالله ماله حس.

أم عبدالله : طيبه الحمد لله عبدالله عنده شغل ولا بيضوي اليوم

وكانن البنات يسولفن وام عبدالله تناضر ساره وا تتمناها انها تكون زوجت ولدها وقمر راحت تجيب اضيافه وشوق معها

شوق: ما شاء الله حليانه يا بنت

ابتسمت قمر: بس مو احلا منك

كيف الدراسه معك

شوق :لا تذكريني فيها

قمر: هههههه ليه

شوق : تعبت وعاد المدرسه تعصبني وكل يوم نتخانق انا واياها يوه يا كثر الكتابه

قمر ابتسمت:با تتعودين ان شاء الله طيب انا با شيل اتمر والمعمول وانتي جبي القهوه

شوق: تمام

(يله نعرفكم علا عائلت فيصل)

فيصل هو  اخوي نوره الكبير نوره ام عبدالله

فاطمه زوجت فيصل طيبه وتحب ام عبدالله وبناتها

ساره بنت فيصل الكبيره وعمرها 25سنه

شوق البنت ال أصغر وعمرها 20سنه

هاذه عائلت فيصل

قمر وشوق ضيفو الموجودين

ساره :تسلم يدك يا قمر مره تجنن ابغا الوصفه

قمر با ابتسامه: تمام من عيوني

ساره :تسلم عيونك الحلوين

فيصل :اقول قمر عزوز ولد عمك وائل جا عندي ويقول يبغا يطلب يدك جا عندي لأني مثل اب لك

الكل ناضرو له بصدمه والبنات ناضرو قمر

قمر :خالي انا في هاذا الوقت افكر في شغلي ولا حابه اتزوج

فاطمه با ابتسامه: عادي يا قلبي درسي من بعد ما تتزوجين شو رايك

أم عبدالله ناضرت قمر وشافت ملامحها تغيرت وكانها زعلت

أمواج: لا ما فيها تتزوج ناضروها با استغراب

ساره :ليه ياقلبي قمر حلوه ومو ناقصها شي متعلمه  وتطبخ وتدخل القلب وكل من شافها حبها

أمواج بعصبيه : لا قمر ما راح تتزوج قمر اختي وبس ما راح تتزوج

فيصل :اهدي ما بيصير غير الي تقوله قمر تمام ماحد بيجبرها على شيء قمر تكلمي يا بنتي

قمر : ما ابغا اتزوج ولا ابغا احد

أم عبدالله :يله نتغدى وقاموا الكل

وتغدو والبنات راحن غرفت قمر وفيصل نام وفاطمه وام عبدالله يسولفن

شوق :عزوز حلوه ما شاء الله ليه ما تبغينه

قمر : انا ما راح اتزوج الا عن حب ولا ابغا احد  يقرب لي تمام وهاذا اخر ما أقوله

ساره :تفكيرك غلط الي يعرفك بيحطك في عيونه ويحترمك اما الي ما تعرفينه ما تعرفي اسلوبه معك

أمواج :خلاص بنات  لعد تتكلمون عن أزواج.

شروق يله كل وحده تقول شو صار معها اليوم

يله نبدأ من عند ساره وبعدها قمر وبعدها انا وبعدها أمواج تمام. يله

ساره :هههههه وانا وش عندي قاعده في البيت بسبب اني ما كملت دراستي ولا احد قبل يوضفني بس با حاول اتوضف احسن من القعده في البيت.

قمر :هههههههه ان شاء الله تلاقي شي يسليك

وبدت تقولهم با قصتها الي في الروضه بس اشي الي انا ابغا اعرفه ليه تقولي ماما وين امها ليه ابوها عصب لما سمعها تقولي ماما ليه غارت لما حضنت شروق

أمواج :حاسه ان البنت وراها قصه وانتي لازم تعرفي ماضيها

شروق :ليان شو اسم ابوها ومن وين هي عندك شي معلومات عنها

قمر :لا ما اعرف عنها شيء بس الي اعرفه اني احبها وهي تحبني تحترمني وتسمع الكلامي بكره ان شاء الله با اسالها

ساره :مسكينه يمكن تكون يتيمه أو ابوها مطلق امها

أمواج :اول ابو ليان ماله حق يرفع صوته عليك بس ابغا اشوفه وبعلمه الادب علا أصوله

ساره :اذا عرفتي شي هةعنه خبرينا تمام

قمر ابتسمت وحركت راسها بمعنا تمام

شروق: تتوقعون شو الي صار معي اليوم يالله شي ما تتوقعون ابد والا انا اتوقعه  حصلت قلبي اضايع

أمواج :هههههه ليكون جعفر صديقك

ساره وقمر يضحكون عليها

شروق :زعلت معد با خبركم

قمر بمزح اقول تعالي تعالي يا صديقت جعفر هههههههه

ساره :اي مره شفت صوره الجعفر في جوالها

أمواج :يعني نبارك لك

قمر: الف الفف مبروك

وضحكو

شوق : الغلط مني مو منكم انا الي جايه اخبركم بس هين هين

با روح عند عمتي وامي احسن منكن تقول عجزان

ونزلت ولقت ابوها وامها وام عبدالله يسولفون ويضحكون ومعهم شاهي ومكسرات

يا زين جلستكم بس ليه ما خبرتوني

فيصل :هههههه كنتي مع البنات وقلنا ما بنزعجكم

شروق ابتسمت

ويسلوفون عن ايام زمان ويضحكون

لين اذن العصر

فيصل :يله با روح اصلي وارجع وانتو جاهزين با نروح البيت عندي شغل

فاطمه: تمام ان شاء اللَّه والحنا بن صلى وبنتجهز لين ما تجي

أم عبدالله :يخوي عاده بدري اجلسو عندنا لين المغرب علا ال اقل

فيصل ثاني مره ان شاء الله

ابتسمت ام عبدالله ورد لها ال ابتسامه وراح يصلي والبنات صلن وتجهزن

وجا فيصل وودعو بعض وراح فيصل وعياله

ودخلت ام عبدالله وبناته البيت

في اليل ام عبدالله تسوي العشاء وامواج في غرفتها تفكر في كلام حنين اذا كان كلامها حقيقه شو راح يصير تتذكر كيف عاشو بعد موت ابوها ليه سوو كذا في ابوها

عند قمر في غرفتها شافت واجبات الا اطفال ورتبتهم وا لما شالت دفتر ليان شافت مكتوب عليه ليان صادق عرفت اسم ابو ليان وتفكر في ليان و تتذكر ليان

وضوا عبدالله من اشغل وتعشو وراحو ينامون وكل واحد يفكر شو راح يصير بكره

نبدأ بيوم جديد

تنزيل على الفور

novel.download.tips
تنزيل على الفور

novel.bonus

novel.bonus.content

novel.bonus.receive
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon