فتيات الميتم

فتيات الميتم

الفصل الاول

لساعه (7:30) ص في احذا القصور الفاخره في السعودية كانت لمار ومنار وبيسان يجهزون الاكل لاصحاب البيت لمار وهي تركط بلممرات وتنادي: منااااااار لميه صحت روحي جهزي البانيوم يلااااا

منار بعصبيه: طيب لاتصارخي الان رايحه وانتي

روحي لبيسان شوفي اذا جهزت الاكل في الطاوله

لمار : طيب الان بس انتي شفتي امس كيف كانت تصيح على بيسان لانها تاخرت بس 10دقايق وانا نابدي تصرخ عليكي كمان يلى

منار : حبيبتي انتي تخافي علي

لمار بابتسامة: لااخاف على نفسي بس روحي

منار وهي تبتعد:يلاباي حسابنى بعدين

لمار بابتسامة خفيفه وهي تشوف اختها تبتعد بشعرها البني الي واصل لحد طهرها تبتعد شوي شوي وتختفي تدريجياً : ان شاءلله تنجح خطتي وكلنا رح نطلع من هادا الكابوس

بيسان امام طاوله طويله تحتوي على جميع انواع الطعام

بيسان: تماام السلطه موجوده عصير الفواكه موجود عصير الفراوله موجود وااااوايش كمان اه صح يا برسي جيبي صحن التحليه

برسي: الان يابيسان

: جهزتو الاكل؟

عبدالله: شكراً بنتي تقدري تروحي تاكولي

بيسان: ططيب سيد عبدالله بس لما تجي الخانوم بروح

عبدالله: طيب بس وين لمار؟

بيسان: ااا راحت على غرفة محمود تصحيه

عبدالله: اممم هاذا الولد صار دلوع لازمه تاديب

بيسان بضحكه خفيفه: عادي سيد عبدالله هو صاحب البيت كمان خليه يتدلع

عبدالله: هه لا هو رجال والرجال مايتدلعون خليه يجي وانا بوريه

: ليش محد ناداني؟

بيسان بتوتر: اااسفه يا سيده ياسمين كنت الان جايه بس انشغلت بالحديث مع السيد عبدالله

عبدالله: عادي بنتي مو طروري تتاسفي

ياسمين وهي مطيره عيونها: تقول للخدامه عادي اناا زوجتك اذا ناسي

عبدالله بانزعاج: اففف بدات

ياسمين: ايه ببداء وليش مابداء انت تخلي الخدامات يتدلعو مره تعطي لمار اجازه ومره بيسان تشتريلها ادوات حياكه ومنار تعطيها كتاب وصفات ولمار كل فتره تجيب لها ادوات حرف يدويه ليش بله

عبدالله بنفاد صبر: ايه بعطيهم هادول بشر بشر مثلك ليش اربعه وعشرين ساعه يشتغلو عندهم اهتماماتهم الخاصه على فكره انا تبنيتهم يعني زي بناتي افهمي

ياسمين: اوكى وانتي روحي على المطبخ يلااااا

بيسان ببكاء: طططيب اههيهيهيهيهيهيه وتركط على المكبخ الابيض المزخرف ب خطوط دهبيه

ياسمين بغضب: شفت كيف دلعتها تبكي اف منك عبدالله اف

عبدالله بعصبيه: بس خلاص اسكتيييي ويقوم من الكرسي الابيض ويروح على الدرج المواجه للطاوله البيضه ويطلع على غرفته

ياسمين: انا بوريكم ياحشرات حسابكم عندي

: ماما ايش في من الصبح ليش صياح؟

ياسمين: اففف هادا ابوك كان لازم تجيني هاديك الحشره تصحيني بس كانت تتكلم مع ابوك وماخده راحتها جيت انا قلت لها ليش ما صحيتيني قال ابوك عادي مو طروري تتاسفي يابنتي مو معبرني 😡

جلست صاحبة الشعر الاسود والعيون الواسعه والبشره الحنطيه على كرسي جنب امها ومسكت بيدها المجعده وقالت

لميه: امي لاتعصبي من ابي انتي عارفه انه مريض اصبري بس لو صار على ابي شي رح ت تروح الفلوس اصبري

عبدالله وهو جالس على طرف السرير مارح اخلي هادي تاخد الفلوس أبداً أبداً

على طاوله طويله جالسين كل افراد العائله

عبدالله وياسمين ولميه ومحمود وعبدالناصر وياسر.

لمار ومنار وبيسان واقفين على الجانب ينتطرون الادن عشان يرحو ياكلو

عبدالله بابتسامة: بناتي تقدرو تروحو تاكلو

لمار بابتسامة خفيفه: شكراً سيد عبدالله

لفت لمار عشان تمشي بس قبل ماتتحرك

ياسر بابتسامة: لمار؟

لمار بابتسامة: نعم ياسر

ياسر باعجاب: والله؟

لمار: والله

ياسر باستفزاز؛؛ اختي لميه

لميه: خير

ياسر: شوفي القلم حلو وكيوت مزخرف ورد وحلوو لمار سوته بيدها بس اما انتي اشتريتي هادا الخربان ب1000ريال هه

ياسر باستفزاز اكثر : ابي شوف هاذا القلم وهاذا القلم مين احلى

عبدالله بدون مبالاه: ابني اختك مش عارفه وين تصرف فلوسها وتشتري تفاهات

ياسر ابتسم بنصر وهو يناطر اخته الي شوي وتموت من الغضب

مختارات

تنزيل على الفور

novel.download.tips
تنزيل على الفور

novel.bonus

novel.bonus.content

novel.bonus.receive
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon