الفصل الثاني مشتهيج

حسين: اني الحمدلله انتي شلونج وصار وياج

اية: اني زينه ماصار وياي ششي انته كلي صار وياك وحلتو المشكله لو لا

حسين: اي... حلينها وخلصنه

بس يبقه بس نئدب رجال ويخلص كلشي

اية: انته من كل عقلك تحجي انته همزين من طلت تريد ترجع مره ثاني انته صاحي لو لا تريد تتورط انته وطه

حسين: عله طاري طه راسلج مو وكلج صار بيه

اية: اي كلي كلشي وبعد ماراسلني.... مادري ليش جذبت عله حسين هنا وكلت بعد ماراسلني يمكن لئن خايفه منه هذا حان رئي اية بس الي صار جان اقوه واصعب

حسين: هاا تمام المهم كلج

حسين: حط جكارته بحلكه وكعده يورث ويحجي صار وياح بهذا اليام ماكدرت ارسلج بسبب الضروف

اية: ماصار شي بس خفت عليك حيل

حسين: شلونه الامتحانات وشلونه النتائج

اية: نتائج ممممم رسبت بكم ماده... جانن صعبات حيل

حسين: علمود اطيح حضج اذا صدك

اية: ولله رسبت 3مواد

حسين بصوت عالي وهوه معصب وكاعد يورث جكاره

شنو رسبتي واني شكايلج ولج اهتمي بدراسه لو لا شكتلج احجي

اية: اي كلتلي بس جنت خايفه عليك وجانن صعبات حيل

حسين بعصبيه: اني مو اكلج بلا اعذار لو لا تعرفين بيه اكره الاعذار

اية: اي بس

حسين: بس شنو احجي بس هاي المره اعذار...

باعي ولج هاي اخر مرا ترسبين نوب اطيح حضج والله نوب عليه اعذار لئن صعبه

ايه: اي انته كول هيج وانته اصلن لا تدرس ولا شايف الكتاب

حسين: ليش ماشايفه شايفه واعرف كلشي زين

حسين: هسه المهم... هسه مالي خلك وتعبان

اية: ليش شبيك ياعمري

حسين: انتي تعرفين ببه جنت ازواج علمود شهوه بس هسه مالي نفس بي واحده

اية: صدك... شلون يعني

حسين: يعني ماريد اي واحده ولا ازواج اي واحد..

رايدج انتي...... مشتهيج حيل

خجلت حيل من كلي هيج وفرحت لئن عافهن كلهن واختارني اني وضليت اصيح وجهي بل مخده من فرحه بس جنت ضايجه لئن جان تعبان حيل

حسين: هااا وينج خجلتي

اية: لا وين اصلن عادي

حسين: عنيده ماتحجي هه.... تدرين رايدج اني هسه حيل وماكدر استحملج وانتي بعيده

اية: شلون يعني شرايد مني بضبط

حسين: اريدج تزوجيني زواج متعه..

اية: شنوووووووووووووو

اية: انته كاعد تشاقه موو كول تشاقادري بيك

حسين: لا اني مشتهيج حيل ورايدج ورايدج صدك اني شهوه جاي دمرني وكل ماريد اتخلص منه مالي رغبه بي شي غيرج... ماريد غيرج اية

بقيت مصدومه من كلامه صح اني جنت اعرف بشهوه وبزواجه بس اكيد ماراح اوافق اكون زواج متعه وبس تسليه هاي مو تربيتي ولا اخلاقي ابوي ما رابني اسوي هيج

اية:/اكيد لا... وتموت ولا اسوي هيج انته تعرفني مسلمه ومحجبه اني وانته تعرفني كلش زين وتعرف عائلتي شلون معقدين تعرف كلش زين فه لا تفكر اصلن اسوي هيج

حسين بصوت عصبي شويه اي اعرف شنو تعلميني ولج بس

اية: لا بس ولا بطيخ انته الكلام لهنا اذا تريدني صدك تعال بزواج حقيقي وبحلال مو بس تسلايه

حسين: تمام اذا مارليده اوك سدي الموضوع

اية: تمام براحتك..... ضلينه ساكتين شويه لحد ما راسلني طه وكلي: ها راسلج حسين

اية بصوت خافت: اي راسلني

طه: شبي صوتج مو عله بعضج

اية: انته تعرف بسالفي اني وطه لو لا تعرف حسين شبي

طه: اكيد اني اعرف اكثر منج بحسين واعرف بسالفه زواج وشهوه

اية: ها تمام هيج... حسين يريد مني ازوجه زواج متعه واني ماريد هيج وماخب هيج

طه وهوه يدخن وبصوت حاد: راح اكلج شغله دير بالج توافقبن حسين صديقي واخواي واعرفه ماراح بعوفج لئن حبج حيل اكثر من اي وحده.... بس اني طه ابن عمه اكلج لا توافقين خليه حلال احسلج ولمصلحتج بعدج صغيره

اية: اكيد هوه هيج كتله اكلك طه انته كلت لحسين انو انته تراسلني

طه: لا ماكتله

اية: لا كله خاف يفهمنه غلط

طه: تمام

انتضرو جزء ثالث مشوق اكثر

ملاحضه القصه حقيقيه واني اية وحبيت احجيه

مختارات

تنزيل على الفور

novel.download.tips
تنزيل على الفور

novel.bonus

novel.bonus.content

novel.bonus.receive
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon