NovelToon NovelToon

عٌـِـِِـِـروُڛـ,ـة آلُـِـِِـِِِـِِـِـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌحـًـًًـًًًـًًـًـر

رحلت إلى سعادتي.

...بسم الله الرحمن الرحيم...

...صلوا على النبي...

......................

...عليه أفضل الصلات والسلام...

...(ملاحظة)...

الرواية هذي مااعرف هي حقيقية او لا لكن أنا بحكيها لكم مستخلصة من احداث ناس يمكن تعيشها او لا

ولاتاخذوا كلامي في محمل الجد (مجرد خيال من عندي)....

...(ف لنبدأ )...

أنا أسمي تالين عمري 21 واحد وعشرون سنة أنا من المملكة السعودية.تحديداً في الجده ومقيمه هناك مستوى اسرتي المادية في نعمة الحمدلله .ومامعي خوات بس عندي إخوة هم إثنين فقط وأنا الوسطانية الكبير منا إسمه "ناصر"عمرة "25"و الاصغر منا إسمه "سمير"عمرة "19"سنه

وابي اسمه "يوسف" وامي الله يديمها للكل اسمها" نور

في عام2025 تحديدا في شهر 2025/10/9 ومانسى هذي السنة. في يوم الجمعة كنا مبسوطين ونضحك ولا على الساعة 2:15 كنا قاعدين ولا ابي يقول ياشباب أنا بروح شغلي وامي تقول الله معك

وهوا خارج اجاء له اتصال وهو يفتح الباب البيت تجاهلت وطلعت على غرفتي قلت خلوني انام مافي شيء علي حطيت راسي على سريري خمس دقائق والا أبوي داخل يقول:

 ابي: تالين تاااالين وينك

 أنا كنت على بدايتي انام وشوي اسمع صوت ابي نزلت بسرعة وأنا على خوفي قلت له:

 أنا: ابوي وش صاير لك سلامتك

 ابي : الله يسلمك علمك خايفة

 أنا: اي خايفة يمكن على دخلتك باسمي

 ابي: أنا افمك بكل شيء وصحح قولي لاامگ تجي واخوتك قولي لهم كنا نريد نجتمع في صالة

 أنا: طيب

طلعت عند امي وناديتها:

 أنا: يماه تعالي ابوي يريدنا نجتمع نازل وآي قولي لاخوتي يجون معك

 امي: طيب دقيقة وحنا عندكم

نزلنا كلنا عند ابي وامي رحبت فيه واهلين وسهلين المهم قعدنا وابي يقول:

ابي: اسمعون في موضوع اريد اقول لكم وانتم اول ماتدرون وبل اخصية بنتنا تالين هيا لها القرار الموضوع كله يرجع لها

أنا: يوبا بدأت اخاف

ابي: اسمعو اجاني إتصال وصاحب هذا الإتصال خالتكم سارة

أنا: من قصدك

ابي: خالتك هذي سارة الي هيا بل أصل خالتك امك

ناصر: اي نعرفها

أنا:وش فيها عسى ماشر

أبي: لا لا مافي الا الخير إنشاء الله هيا ب الاصل اتصلت وقالت هيا تعزنا وتعرفنا وأحنا نعرفها أكيد وقالت أن تالين تغلا عليها وهيا تريد تطلب ايد بنتنا تالين على ولدها محمد على سنه الله ورسوله

أنا: وش ذا التخبيص

أمي: هههه احلى خبرية

ابي :تلوني اسمعي أنا بعطيك نبذة بسيطة انتي تعرفيها واكيد تحبيها وحلتهم المادية حلوه مثلنا اصحاب عقارات وشركات عائلية وخالتك ومن انتي صغير ضلت تقول انها بتزوجك على ابنها محمد كنا في البداية ضنينا انها مزحه والا والله الكلام شب معاها.

أنا: يوبه أنا مايهمني الفلوس وتدري بس الكلام هذا جديد علي

سمير: واخيرا بصير خال وجد وعم

امي:كلهم مره واحده وش بقيت لنا

ناصر:مبروك اختي

أنا : وش صاير لكم راسي صدع بروح انام .

طلعت ل عند غرفتي ونمت .

...(في الجهة الثانية)...

ناصر: سمير وش رايك نروح نجيب ل تالين كم هدية ونحسن قرارها

سمير: سبقتني بلكلام كنت بكلمك

ناصر:هههههه

راحو ودخلو على البيت وشوي اسمع دق باب غرفتي هجوم فتحت:

أنا: براحه على الباب

أمي: تعالي وشوفي وش جابو لك

دخلت اشوف ضليت اموت من اضحك :

أنا: هههههه هههههه وش ذا اكل من المطعلم هههههه انتو اصلان ماتفكرو الا بطونكم

سمير: هاه لاتضحكي

ناصر:يعني موافقة

أنا:موافقة على شنو

أنا:هااا ذاك الا اسمه محمد

ناصر:اي عرفتي والله بموت من الفرح تعرفين احنا ومحمد كنا اصحاب وأحنا صغار وانتي وخوات محمد الي اسمهن وش اسمهن ياربي نسيت

سمير:قصدك "الهام" و"حلا"

ناصر:اي اي

أنا: اي موافقه

امي : من جد تتكلمين

أنا: والله صدق

امي:ياعمري انتي

ماصدقت امي الخبرية واتصلت لا ابي كلمتة وهوا اجا لعندنا وقال انه إتصال ب خالتي سارة

وانه هيا تبارك لنا وقالت تريد الخطبة بنفس اليوم الا اخذت ارى منا وكتب الكتاب يوم الملك كمان بيكون بعد اسبوعين في يوم الجمعه وأما الزواجه بعد اربع اشهر ويكون يوم الجمعه.

أنا : وافقت عليهم بس عندي شرط

ابي: قولي جعل ماغيرگ يقول

أنا: انتو تعرفون وين اريد عرسي صحح

امي: على البحر

أنا: أي

امي :اكيد انتي (عروسة البحر)

ومن ذاك اليوم سميت نفسي عروسة البحر لاني كان هو آخر مواقت سعادتي

انخطبت وقبل كتب الكتاب بيومين اجا محمد وامه رحبنا فيهم وجابو هديا

وصراحتاً غرفتي صارت محل هديا بس كنت مره فرحانه وسعيده لانه لما كنت فوق في غرفتي ناظرت شوي واشوف محمد وسيم وكبر وتغير ولطيف ومره حنون على أمي وأنا من ساعتها قلت خلاص بعيش عنده حياه يمكن سعيده لانه يحب اخوتي وامي وابي وانا وخواته مقربات وحبيت الوضع المهم خرجوا من البيت . وماشاء الله مرت اليام والأسابيع وجاء يوم زواجة وكنت متلهفه ان يجي هذا اليوم لاني يوم وراء يوم ازداد اعجاب وحب ل محمد واخيرا صارات الحفلة وانبسط وفرحت وسوينا فعاليات تجنن على البحر وبعدها اكتملت الحفلة راحو المعازيم ودخلوا خوات محمد وامه واخذنا كم من صورة وشربنا عصير وسولفنا وانبسط كان معي حنون وطيب تاثرت به وشويه ومحمد يقول:

محمد: ياجماعة اسمعون اريد اقول لكم شي

عمتي سارة:قول عسى ماشر

ابي : تفضل

محمد: أنا صرت زوج لبنتكم تالين

امي: الحمدلله

محمد:يعني بقول لو اخذتها لفندق العائلة وبروح أنا ويها يومين ثلاثة وبعدها اروحها ليتنا

عمتي سارة: ياولد ههه هيا الان زوجتك وخذ راحتك

امي:اي ليه تاخذ اذن لاتخاف ماهي مخدرات

سمير: هههههه هههههه

ناصر: هههه

الهام :اي

أبي: بس انت تعرف هيا لان بذمتك

محمد :اكيد

طلعت معه بسيارته كان معي بارد ولايكلمني في البداية قلت يمكن يخجل بعدها وصلنا فتحت لنفسي الباب السيارة وهوا كان يمشي قدامي دخلت نفسي للغرفة قعدت لحالي وكاني رحت اتزج لفنسي وعع وش ذا الاسلوب دخل هوا لعندي بعد ساعة غير ملابسة واخذ له دش ولبس وخرج وكننا في قاعة تمثيل ولا كانه تزوج ولا صاير شي معه وحتى ماقال لي كلمه قلت لنفسي يمكن أنا مخفية محد يشوفني طنشت الموضوع دخلت اغير ملابسي واخذت دش على سريع ولبست بجامتي وصليت ل ربي ركعتين وبعدها قلت خلاص كمل اليوم الحمدلله ورحت حطيت راسي على المخدة وكنت بنام وشوي

سمعت صوت الباب يندق تجاهلت الوضع قلت من هذا الي جاي الان مايعرف انه في هنا عرسان وبعدن على ساعة 2 آخر الليل وخمس دقائق الباب كمان يندق بصوت عالي خفت وشوي دق الباب يزداد قلت بصوت خافت:

أنا:مااان في احد على الباب

محمد :افتحي يا بنت بسرعه

...(هنا تبدأ قصتي)...

وكان يصارخ استغربت من هذا الصوت وركزت كان زوجي محمد فتحت له الباب بسرعه وقلت هلااا

و اول مافتحت الباب كان محمد ماسك ايد بنت قلت :

أنا: محمد من هاااذي ....

.........................

......................

هنا يكون اكملنااول فصل

......................

سوال للي يقرأون رواية

......................

كم عمر تالين لما تزوجت ؟

اريد الجواب في التعليقات وشكراً 🌼

لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon

تحميل PDF للرواية
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon