NovelToon NovelToon

لمى و ندى

لمى و ندى

مرحبا انا لمى حابه اتكلم عن قصتي مع ندى و بتعرفوا مين هي مع الوقت.

هل عندكم اصحاب ضلوا معكم كثير مثلا 12 سنه او اكثر؟ انا عندي ب يبدأ كل شي من اولى ابتدائي. للحين بتذكر يوم ما تعرفت على ندى. كانت جالسه ل وحدها و انا رحت عندها و حاولت اتعرف عليها. يومها اكتشفنا ان الرسم الشئ المشترك بيننا. كنا بنحب نرسم مع بعض و دائما مع بعض. المتوسطه درسناها مع بعض كنا معروفين بسبب علاقتنا و ان مستحيل اي حد يفرق بيننا. مرت السنين و احنا مع بعض كنا دائمًا نطلع مع بعض نصور نسوي sleepover مع بعض لين ما صرنا دخلنا نفس الثانوية ولما صرنا ثاني متوسط تعرفنا على روئ كانت معنا بالفصل و صرنا احنا الثلاثة مقربين كثير و كل شئ انا و ندى كنا نسويه سوا بدأنا نسويه معها. مرت الايام و بدات إشاعات تنتشر عني اني بنت مش كويسه و بكلم اولاد و بدخن وصلت لدرجة ان المديره تستدعي اهلي و اهلي قالولها مستحيل بنتنا تسوي هيك شيء و حلوا الموضوع بس المشكله كل مره تزيد الإشاعات. كنت متأكده ان في بنت من المدرسة بتنشر الإشاعات علي بس مين ماكنت ادري. و انا كنت مستغربه كيف في حد اصلا ممكن يكرهني كنت محبوبه من طرف الكل. و بدات احس ان روئ بتقنع ندى اني بنت مش كويسه و بكلم اولاد و بدخن بالأول ندى ما كانت مقتنعه و بالأخير بدات تقتنع كيف مابعرف بدا الكل بالمدرسه يتجاهلني حتى ندى و روئ كل ما احاول اتكلم روئ تبعد ندى عني المشكله ندى بنت مابتتكلم و مابتقول لا ولا بحياتها قالت لا ل اي حد ف بدات تسمع كلام روئ. كل ما اقول ل ندى "نرسم؟" تجي روئ و تمنعها حتى على رسائلي ما ترد. مع الايام بدا الكل بالمدرسه يتنمر علي حتى الاستاذه بداُ يحسسوني اني غلطانه مع ان الكل بيعرف انها بس إشاعات. بعدها اهلي شافوا نفسيتي زفت ف قرروا يغيروا الثانوية تبعتي و بعد ما غيرت الثانوية ندى جات عندي ب انستا و بدات تكلمني ان انتي اصلا ما كان لازم تكلمي اولاد او تدخني و انا كنت احاول ادافع عن نفسي و كنت احاول اقنعها اني شاكه ب روئ إلي بتنشر الإشاعات و ندى قالت لي ان روئ بنت كويسه و مستحيل تسوي شيء لي و قالت انها بدات تحب روئ اكثر مني و انها بدات تكرهني و إني تغيرت عليها و قبل اقول اي شيء بلكتني من كل مكان. حينها انا خلاص ما قدرت اتحمل كل شيء صارلي و بدات ابكي صاحبتي إلي كنا ح نكمل مع بعض 12 سنه سابتني عشان و حده تعرفت عليها من سنه تقريبا من يومها و انا بدات اكره شيء اسمه رسم عشان كل مره ارسم فيها اتذكر ندى و إيش صار معي. ل اكون صريه حاولت اتعود إني عيش بدون ندى بس الامر كثير كان صعب علي. كل ما اشتاق لها كنت اشوف الفيديوهات إلي صورنها سوا مرت السنين و كانت اخر سنه لي بالثانويه و بيوم من الايام جاني اتصال من ام ندى لما اتصلت علي و بدات تتكلم حسيت صوتها في شيء غلط فجاه بتقولي ان من خمس اشهر اكتشفنا ان ندى عندها سرطان البنكرياس و اكتشفناه كثير متاخر و كان السرطان وراثه من ابوها الله يرحمه و عندها 7 اشهر ل تعيش وهي مابدها تسوي اي شي إلا تنام ف انا اتصلت عليكي و روئ عشان إذا ممكن تكونوا معها و انا قلت لها ان شاء الله بجي و اتكلم معها. وقتها عرفت ان ام ندى مابتعرف شيء عن إلي صار بيننا و هي مابتعرف إلا اني غيرت الثانوية تبعتي. و حينها لما عرفت انها ح تموت بعد سبع اشهر حسيت بالعجز كثير كان بدي اشوفها بس كنت ادري انها ما كانت تبغاني ولا ابغى تشوف وجهي ف ماقدرت ازورها ابدا. ف فتحت fake account ب انستا و رحت اكلمها هي اول شيء ماردت علي بعدها بدات اتعرف عليها على اني مريم مر بس خمس اشهر زي البرق. مره بيوم من الايام سمعت حد ب يدق جرس الباب و لما فتحت لقيت اخت ندى. لما شفتها حسيت ان في شيء غلط و عرفت ان خلاص ندى اتوفت و ماقدرت امسك نفسي اكثر و بدات ابكي اخت ندى اعطتني دفتر و قالت لي ندى قالت لي لو متت اعطي هذا الدفتر ل لمى و بعد ما اخت ندى راحت رحت غرفتي مش قادره استوعب إلي صار و حبست نفسي بالغرفة اسبوع تقريبا بعدها قررت اقرا الدفتر لقيتها كاتبه كل شي ساويناه سوا و فجاه بقرأ ان بعد ما بدئوا يتجاهلوني ان مره روئ اخذت جوال ندى و بعدها ندى لقت اني مش موجوده عندها ب ولا مكان و قالت انها فتحت حسابات ب اسم مش اسمها و حاولت تتكلم معي بس انا عشان ماكنت عارفه انها ندى ما رديت. و قريت ان ندى اكتشفت ان روئ هي إلي نشرت عني الإشاعات و راحت اشتكت للمديره و بعدها فصلوا روئ من المدرسه و كان كانت ندى كاتبه انا "بعرف ان مريم هي لمى و ماقلت لها اني عارفه عشان مابي تصير مشاكل اكثر و". و انا لمى اكتشفت ان ذاك اليوم إلي تكلمت فيه مع ندى و بعدها بلكتني ما كنت اتكلم مع ندى بس كانت روئ اخذت جوال ندى و اتكلمت معي كأنها ندى. بعدها عرفت كم روئ كانت بتحب الشر و كان هدفها تحتفظ ب ندى إلها لحالها ف قررت تخرب علاقتنا و فعلا قدرت. بعد ما قريت الدفتر بدات ابكي و لقيت بالصدفه بعد اخر ورقه كتبتها كانت رسمه لي هي كانت راسمتها و بعدها بدون تفكير اخذت قلم و بدات ارسمها عشان ما انسى شكلها و من ذاك اليوم ادركت ان فعلا في ناس بيحبوا الشر لبعض. و كل ما احس اني ح انسى وجهها كنت ارسمها.

هاذي كانت قصة لمى و اي حد عنده قصه و بده مني انشرها هنا يروح انستا تبعي _jen_nie3

لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon

تحميل PDF للرواية
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon